أبرون ينجز مركز تجاري ضخم بمنطقة الخبازات في القنيطرة و1500 منصب شغل في انتظار أصحابها

تفاعلت ساكنة الخبازات مع افتتاح المركز التجاري ايّام  7-8-9  من الشهر الجاري تحت إشراف السيد محمد أبرون مدير مجموعة العلامات التجارية للمعدات الاليكترونية بحضور مهندس الذي أنجز المشروع ومدير المركز التجاري وخبراء ساهموا في إنزال المول على أرض الواقع.

أنجزت المشروع “شركة سكانكوم”على مساحة 34000 متر مربع وأطلقت عليه إسم KENITRA CENTER ويتكون المركز التجاري من طابق أرضي وطابقين وموقف السيارات يتسع لـ 380 سيارة  كما يحتوي على أكثر من 380 متجر للتسوق ، وفضاء خاص للتغذية ويشمل 8 مطاعم  4 مقاهي، وفضاء خاص للأطفال ينقسم  إلى قسمين فضاء للحضانة وغرفة الالعاب ،كما أنه سيعرض منتوجات ذات طابع عالمي بأثمنة مناسبة.

ها الفراجة  1×1

وفي سياق التصريح أدلى به السيد أبرون لوسائل الاعلام حول آفاق المركز التجاري علما أن Kenitra Center أنجز في حي شعبي، كان جوابه أن المشروع يندرج ضمن مشروع التنمية الحضرية ويستجيب للخصاص التي تعرفه المنطقة حيث سيوفر ما يقارب 1500 منصب شغل و ينسجم  كذلك  المنتجع سياحي التي ستعرفه منطقة المهدية.

وأضاف السيد أبرون موجها نداء لساكنة القنيطرة من خلال الندوة الصحفية التي نظمها يوم السبت 08 دجنبر 2018، أن كل من يرغب في اقتناء محلات تجارية في المركز التجاري kenitra center ما عليه إلا الاتصال بمكتب البيع المتواجد في عين المكان وعملية تفويت  المحلات ستعرف تبسيط المساطر وتسهيلات في الأداء.

للمزيد من التفاصيل مشاهدة الفيديو :