اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم يقدم خلال جمعه العادي المحاور الاستراتيجية لموسم 2015 – 2016

عقد اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، جمعه العام السنوي العادي، وذلك بالمركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، تم خلاله تقديم برنامج العمل للموسم الرياضي الجديد، الذي يرتكز على ثلاث محاور وهي الانجازات الرياضية وتطوير منظومة التكوين وانفتاح اتحاد الفتح الرياضي على محيطه الاجتماعي والمجتمعي.

وفي كلمة بالمناسبة قدم رئيس اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم، السيد حمزة الحجوي، نبذة عن برنامج العمل والمحاور الاستراتيجية التي يسعى إلى تطبيقها خلال موسم 2015ـ 2016 والذي قال إنها تتماشى مع مشروع البرنامج العام الذي قدمه في بداية مشواره كرئيس للفريق.

ومن بين نقاط برنامج العمل التي تطرق إليها رئيس الفريق، البنيات التحتية التي قال إنه سيتم خلال هذا الموسم افتتاح مركز التكوين الجديد للنادي بحي الفتح “أكاديمية اتحاد الفتح الرياضي” والرفع من حجم مراكز التكوين بالانتقال من ملعبين إلى ثلاثة ملاعب ومن 1000 إلى حوالي 1500 طفل، بالإضافة إلى افتتاح مدرسة كرة القدم النسوية.

ها الفراجة  1×1

وحث السيد الحجوي في كلمته على العمل على تكوين النخبة لجعلها قادرة على تسلم المشعل للفريق الأول وتكريس الانجازات الرياضية والعمل على تطوير المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن.

وعلى مستوى النتائج التي حققها الفريق والتي وصفها الرئيس ب”الإيجابية” أكد الحجوي أنه “يجب العمل على تكريسها والسعي وراء الأفضل من أجل تحسين صورة الفريق على المستوى الوطني والقاري”.

وفي ما يتعلق بانفتاح اتحاد الفتح الرياضي على محيطه الاجتماعي والمجتمعي حث الحجوي على تفعيل اتفاقيات الشراكة الموقعة مع أندية الرباط والاستمرار في إجراء دوري الأحياء والانتقال به إلى الصفة الدولية وتوقيع اتفاقية تعاون مع الأندية الخارجية والاحتفال بالذكرى السبعين على تأسيس النادي والعمل على خلق نسيج جمعوي بين كل الجمعيات والانصار والمحبين.

وتم خلال الجمع العام العادي، الذي حضره 47 منخرطا من أصل 67 الذين يحق لهم التصويت، وممثلون عن وزارة الشباب والرياضة والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والسلطات المحلية، صادق المشاركون بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي للموسم الرياضي 2014-2015 ، بعد تجديد الثقة في الرئيس الحالي ومكتبه المسير.

واستعرض التقرير الأدبي أهم الإنجازات التي حققها الفريق من بينها على الخصوص احتلاله مركز مشرف في البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القدم الأول ( المركز الخامس) واحرزاه لقب كأس العرش على حساب نهضة بركان (2-0) بالإضافة إلى مشاركته في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم حيث خرج من دور ثمن النهاية على يد أعتد الأندية الإفريقية الزمالك المصري.