الأسود ينتصرون على منتخب الكاميرون بهدفين

حقق المنتخب الوطني انتصارا تاريخيا على المنتخب الكاميروني بهدفين نظيفين، في مباراة أقيمت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى كأس افريقيا للامم 2019.

ها الفراجة  1×1

وحاول المنتخب الوطني الوصول الى مرمى المنتخب الكاميروني منذ البداية، لكن التنظيم الدفاعي القوي للأسود المروضة تصدى لجل محاولات الفريق الوطني، بينما كان تألق الحارس ياسين بونو امام المهاجمين الكاميرونيين وأبعد عدة محاولات.
في الشوط الثاني قام مدرب المنتخب هيرفي رونار ببعض التغييرات ، بإدخال كل من أيت بناصر وسفيان بوفال، هذا الأخير أعطى إضافة لخط هجوم المنتخب الوطني، ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 54 ترجمها حكيم زياش لهدف أول.
وواصل المنتخب الوطني سيطرته خلال الشوط الثاني وفرض أسلوبه على المنتخب الكاميروني، حيث أسفرت المحاولات عن توقيع الهدف الثاني بواسطة حكيم زياش الذي سدد كرة قوية استقرت في شباك الحارس الكاميروني في الدقيقة 66.

بعد هذا الفوز تصدر المنتخب الوطني المجموعة الثانية برصيد إلى 10 نقاط، و المنتخب الكاميرون ثانيا ب 8 نقاط، يليه مالاوي في المركز الثالث ب 4 نقاط وتتذيل جزر القمر المجموعة بنقطتين.