المحكمة تبرئ زكرياء الفتحاني مدير شركة L&E لصناعة مواد التجميل

ها الفراجة  1×1

و أخيرا اقتنعت المحكمة ببراءة السيد زكرياء الفتحاني مدير شركةL&E  المتخصصة في صناعة مواد التجميل الطبيعية بعد أن تبث للمحكمة خلو ملف المتابعة من أية تهم و أن عمل الشركة كان سليما ومحترما لكل المقاييس و القوانين الجاري بها العمل.
وجاء الحكم متمشيا مع توقعات أعضاء الشركة و الموزعين الذين كانوا مؤمنين ببراءة مدير الشركة من فحوى التهم التي توبع من أجلها، و انعكس هذا جليا في هبة الفرحة التي هزت جنبات قاعة المحكمة عند النطق ببراءة زكرياء الفتحاني و امتزجت كذلك ذات الفرحة باطمئنان الجميع و سروره من كون حكم البراءة شمل كذلك رفع الحجزعن حسابات الشركة المودعة بالأبناك مما يعني صرف الأرباح على الموزعين كذلك.
بعد الإنصات لحكم البراءة انتقل جمع الحضور المؤازر للفتحاني إلى السجن المدني عكاشة لاستقبال المفرج عنه وسط فرحة عارمة امتزجت بين الزغاريد و العناق و التبريك.
و قد شهد الجميع بالدور الطلائعي الذي لعبه الأستاذ المحامي زيان الذي تمكن عبر مرافعاته من تسليط الضوء على ما خفي في مكونات تلك القضية التي أثارت انتباه الرأي العام الوطني بشكل موسع مما جعل المحكمة تقتنع بكل الدلائل و البراهين القانونية على براءة المتهم الذي عانق حريته المستحقة و لتدخل البهجة على أسرته و ذويه و جميع العاملين بالشركة التي يديرها.
من ناحية أخرى و في إطار رصد مخالفات شركات التسويق الشبكي في المغرب أدانت نفس المحكمة مدير شركة بيكاب.    ” BECAP” بخمس سنوات سجنا نافذة بالرغم من كل المرافعات التي حاول محاموه الترافع بها لتبيان براءته، ليبقى الرهان على مرحلة الاستئناف لعلها تحمل جديدا يكسب قضية المتهم تطورات إيجابية…