خاص هذه هوية أسماء العمال والولاة التي صادق عليها المجلس الوزاري بمراكش

ها الفراجة  1×1

كما سبقت ان انفردت بنشره جريدة أصداء المغرب العربي بخصوص تعيينات الولاة والعمال فانه من المرتقب ان يتم تنصيب المعينين الجدد بجهاز وزارة الداخلية يوم غد الجمعة بعدما تم اليوم المصادقة على اللائحة بالمجلس الوزاري الذي ترأسه الملك بعاصمة النخيل وشهد تعيين عدد من المسؤولين الجدد في مؤسسات عمومية كما في سفارات المغرب بالخارج..
ومن المنتظر أن يتم تنقيل ايحضيه بوشعاب والي جهة العيون إلى ولاية جهة درعة تافيلالت وتعويضه عبد السلام بيكرات والي جهة بني ملال خنيفرة .
وصادق المجلس الوزاري على تعييين الخطيب الهبيل عامل اقليم سطات واليا على جهة بني ملال فيما تم تنقيل محمد اليعقوبي والي جهة طنجة الى العاصمة الرباط مكان محمد امهيدية الذي تم بدوره نقله إلى ولاية طنجة .
وبحسب مصادر مطلعة فان الحركية شملت ايضا عددا من العمال بحيث تم تعيين ابراهيم ابو زيد مكان الهبيل على راس عمالة سطات فيما تم تعيين كل من الزيتوني عاملاً بتنغير و الحمداوي عاملاً بإقليم بولمان و النوحي عاملاً بميدلت وتمت ترقية الكاتب العام لولاية كلميم الى رتبة عام مع احتفاظه بالمنصب .
من اكبر مفاجأت هذه التعيينات الجديدة تعيين الكاتب العام لوزارة الهجرة على رأس عمالة سيدي قاسم وإعفاء عامل إقليم القنيطرة وتعيين النوحي على رأس عمالة سلا اضافة الى تعيين المدير العام لصندوق الضمان الاجتماعي والي على جهة الدار البيضاء الكبرى .