دمنات : عملية الختان لفائدة الأسر المحتاجة

قامت “جمعية تيزكي لتنمية المرأة القروية” بتيفني بعملية اعذار عدد من اطفال اسر من ذوي الدخل المحدود  ينتمون لمجموعة من الدواوير وقد اشرف كل من المدير المستشفى بدمنات حميد حاحو والطاقم الطبي المتكون من حكيم بن كريم ومصطفى بودلان ومولاي الحسن الحنصالي على عملية الاعذار هذه .

وقد تم ختان حوالي 120 طفل استفادوا من مساعدات تمثلت في 10كلغ من الدقيق و05 كلغ سكر و05 كلغ عدس و05 كلغ زيت وكيلوغرامين شاي ولباس متكامل .

ها الفراجة  1×1

العمل الاجتماعي حضره الكاتب العام لعمالة ازيلال ورئيس المجلس الاقليمي ورئيس بلدية دمنات وعدد من المسؤولين الامنيين  بالاقليم ومنتخبين وفعاليات من المجتمع المدني بالمدينة .

وقد اكدت  “جميلة ايت إسو “رئيسة جمعية تيزكي في كلمة لها “لاصداء المغرب العربي “ان هذا النشاط الاجتماعي يهدف الى مساعدة ابناء العديد من الاسر التي تعاني من قصر اليد والجمعية تحاول بامكانياتها المحدودة المساهمة في تقديم الدعم الاجتماعي لاسر تيفني ومدينة دمنات الحاضرة التي يتحدث عنها تاريخها العريق”.

المبادرة استحسنتها الساكنة واسر الاطفال المستفيدين من عملية الاعذار ويلحون على تكرار مثل هذه المبادرات الاجتماعية التي من شأنها مساعدة الاسر المحتاجة .