“سند” للتأمين تنهج رؤية جديدة في الذكرى 100 لتأسيسها

 

في ذكراها السنوية لتأسيسها تدشن شركة “سند” مرحلة جديدة احتفالا بالسنة المائة في قطاع التأمين وما تبعها من تطورات في المجالين الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوطني.

وحسب بلاغ “سند” بهذه المناسبة ذكرت الشركة “أنها تواصل الاشتغال في مجال الابتكارات التي ستمكنها من رفع تحديات القرن القادم ومواكبة التحول الذي يعرفه قطاع التأمين وخدماته، وبالتالي التطور الاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده المملكة”.

ها الفراجة  1×1

مضيفة في ذات البلاغ “لا مجال للشك أن تحسين خدمات التأمين يعني تطوير المهنة بشكل عام وخلق مناصب شغل وإعطاء دينامية للاقتصاد وتسهيل حياة المواطنين. وحسب تعبير شركة سند، “تجلى هذا التوجه في تأمين السلع والنقل والمخاطر الصناعية والرجال والنساء على حد سواء، وتطوير الاحتياط وضمان المستقبل قبل أن يظهر مؤخرا التأمين الرقمي، وفي المستقبل المنظور، سيكون تطوير تكنولوجيا المعلومات والرقمنة نقطة انطلاق العديد من الابتكارات خلال المئوية القادمة”.

واختتمت “سند” كلمة البلاغ أنه “لتتويج هذا المسار المبهر وتدشين قرن جديد بأبهى حلة، قامت “سن”د للتأمين بتغيير هويتها البصرية بغية مواكبة رؤيتها الجديدة وتثبيت متوقعها أكثر فأكثر والذي يقوم على الإبداع والتطور والقرب، ويعكس الشعار الجديد التزام الشركة من خلال الخط العربي كما يعرب عن الدعم الذي تقدمه عرب لون يوحي باطمئنان. أما شعار ’إلى جانبكم…كل يوم”، فهو يدعم تموقع الشركة وسياستها القائمة على القرب من المؤمنين” حسب ما أورد المرجه ذاته.

نشر :20-10-2017