اختتام الدوري الوطني في كرة القدم لجمعية الاعمال الاجتماعية لوزارة الصناعة و التجارة

   متابعة/ محمد بنسعيد اخوتير
اختتمت بنادي وزارة الفلاحة
والتنمية القروية نهاية الأسبوع الماضي فعاليات الدوري الوطني في كرة القدم الذي نظمته جمعية الاعمال الاجتماعية لوزارة الصناعة و التجارة طيلة شهر رمضان المنصرم و بمشاركة فرق تمثل مصالح الوزارة المركزية و الخارجية عبر ربوع المملكة.

وعرفت الدورة الثانية للدوري الذي أقيم هذه السنة تحت شعار “الرياضة من أجل ترسيخ قيم الصداقة والاخوة” مستوى تقنيا جيدا وروحا رياضية عالية بين لاعبي الفرق المشاركة . في حفل الاختتام تابع الجميع مباراة الترتيب التي فاز خلالها فريق مندوبية الدار البيضاء على نظيره المفتشية العامة المركزية بالضربات الترجيحية، اما المقابلة النهائية للدوري فخلالها فاز فريق مديرية الموارد البشرية و النظم المعلوماتية على فريق منارة الجنوب مندوبية مراكش بضربات الحظ أيضا.

تبقى الإشارة الى ان الحفل ترأسه السيد توفيق مشرف الكاتب العام للوزارة بمعية السيد حسن المسعودي مدير الموارد البشرية، وبحضور أعضاء المكتب المسير لجمعية الاعمال الاجتماعية للوزارة وفي مقدمتهم السيد حسن بلعود، اضافة الى عضوي اللجنة المنظمة السيدين محمد العربي سرسيف وبدر الفاضلي، وقد اشرف هؤلاء على توزيع الميداليات و الكؤوس على الفرق الثلاثة المتوجة.

يقول الكاتب العام للوزارة توفيق مشرف، بأن مثل هذه الأنشطة الرياضية من شأنها ان تساعد الموظفين على تجويد خدماتهم كما تزيدهم حماسا على القيام بواجباتهم على الوجه المطلوب، و شاكرا في الأخير الجمعية على ما تقوم به من مبادرات هادفة تستحق التشجيع و التنويه.