العيون :فرقة مكافحة العصابات تحبط محاولة الهجرة السرية و توقف امرأة للاشتباه فيها للاتجار الدولي في المخدرات

العيون : حسن بوفوس

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون ليلة  الأربعاء 18 يناير من إحباط محاولة تنظيم عملية للهجرة السرية عبر المسالك البحرية.
وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت في هذه القضية عن حجز قارب مطاطي وسيارة ذات الدفع الرباعي يشتبه استعمالها في نقل المرشحين للهجرة السرية ومعدات الملاحة البحرية.
كما مكنت الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية أحد المشتبه فيهم كاملة، فيما لازالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.
و في نفس الاطار لمحاربة شتى انواع  الجريمة أوقفت فرقة مكافحة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون، ليلة الأربعاء 18 يناير الجاري، امرأة تبلغ من العمر 20 سنة، وذلك لاشتباه تورطها في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات.
وقد جرى إيقاف المشتبه فيها بعد إعداد كمين محكم لها بإحدى الوكالات بمدينة العيون، الخاصة بنقل البضائع صوب إحدى البلدان الإفريقية، وذلك بعد حجز إرسالية عبارة عن قنينة غاز معبأة ب 25 صفيحة من مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي 2450 غراما.
يضيف المصدر الأمني أنه تم إخضاع الموقوفة لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة،  وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليها، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهذه القضية.