الوداد البيضاوي يبحث سبل للتخلص من الإيفواري “بكاري كوني”

رفض الإيفواري “بكاري كوني” لاعب الوداد البيضاوي لكرة القدم اقتراحا من مسؤولي الفريق الأحمر بالانتقال إلى فريق آخر في فترة الانتقالات الصيفية على سبيل الإعارة.

وذلك لفسح المجال أمام ممثل العاصمة الاقتصادية لانتداب التونسي محمود بنصالح والمالي محمد المختار سيسي إضافة إلى لاعب من أوغندة يجري التفاوض معه.

وعلمت”أصداء المغرب العربي ” أن بكاري كوني رفض اقتراح الوداد البيضاوي وهو ما دفعه إلى التأخر في الالتحاق بتداريب الوداد البيضاوي التي انطلقت أول أمس الثلاثاء.

من جهة أخرى، غاب سبعة لاعبين عن أول حصة تدريبية للوداد البيضاوي استعدادا للموسم المقبل، ويتعلق الأمر بكل من أيمن الحسوني وأنس الأصباحي وأيوب القاسيمي وبدرالدين بنعاشور ورضا هجهوج لالتزامهم بالمشاركة مع المنتخب الوطني في مباراته ضد تونس برسم الدور الفاصل المؤهل لكأس افريقيا لأقل من 23 سنة، إضافة إلى المالي سليمان ديارا لمشاركته مع منتخب بلاده تصفيات الألعاب الأولمبية، وأخيرا بكاري كوني.

ومازال الفريق الأحمر يبحث عن التوقيع على صفقات جديدة لتعزيز صفوفه في مرحلة الانتقالات الصيفية الحالية، استعدادا للموسم الرياضي المقبل الذي سينافس فيه الفريق على أكثر من واجهة.