تعاضدية الموظفين تحتفي بمعاقي الرباط وأكادير وتفتح مكتبا لفائدة 3000 موظف بتارودانت

احتفت التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني للمعاق بالأطفال في وضعية إعاقة نزلاء مراكز أمل التابعة للتعاضدية العامة، بفرع الرباط خلال الأبواب المفتوحة المنظمة على مدى أربعة أيام ابتداء من 27 مارس 2018، وبفرع سوس أكادير خلال الأنشطة المنظمة بذات المناسبة في 30 مارس من كل سنة.
وجاء اهتمام التعاضدية بهؤلاء الأحداث، تشجيعا لهم على الإنجازات التي يحققونها في مختلف مجالات التدريب المهني والإبداع لتحسين مهاراتهم بغية تحقيق الاندماج السهل والسلس في المجتمع والحياة الاجتماعية.
الى ذلك، أشرف عبد المولى رئيس المجلس الإداري للتعاضدية رفقة مسؤولين بتارودانت على افتتاح مكتب القرب للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية بتارودانت.
وقد اعتبر السيد الكاتب العام لعمالة تارودانت افتتاح مكتب للقرب بتارودانت مبادرة تستحق كل التنويه على اعتبار أن هذا المكتب سيقدم خدماته لموظفي المصالح الخارجية والجماعات بهذا الاقليم الشاسع الذي يضم 89 جماعة وتحده 10 أقاليم وعمالات.
وتحرص التعاضدية على تحقيق مبدأ المساواة في الولوج للخدمات التي تقدمها المؤسسة من طرف كافة منخرطيها عبر مجموع التراب الوطني، وخاصة في المغرب العميق، اعتبارا لكونهم يؤدون نفس الاشتراك على حد قول الرئيس عبد المولى . وأضاف أن خدمات هذا المكتب الاداري، الذي تم افتتاحه بشراكة مع السلطات الإقليمية، موجهة لموظفي القطاع العام وشبه العام والجماعات الترابية، الذين يفوق عددهم 3000 منخرط ومنخرطة من موظفي الدولة والجماعات بالإقليم، وسيخفف عليهم عبء التنقل إلى مدينة أكادير، وما يعنيه ذلك من هدر لأوقات العمل فضلا عن تكاليف التنقل.