تعاضدية الموظفين تواصل افتتاح الوحدات الصحية ومكاتب القرب بالعروي وبني انصار

تواصل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تدشين الوحدات الإدارية والصحية والاجتماعية ومكاتب القرب بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش، حيث تم أمس افتتاح مكتبين للقرب بإقليم الناظور وذلك في بكل من العروي وبني أنصار.

وأشرف على تدشين المكتبين الجديدين الكاتب العام لإقليم الناظور ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة، بحضور رئيس جماعة العروي ورئيس جماعة بني أنصار وممثلي السطلة المحلية ومتصرفي ومندوبي التعاضدية بالجهة.
وأكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن مواصلة التعاضدية العامة لافتتاح مكاتب القرب بفضل الشراكات دليل على مدى مصداقية وجدية التعاضدية، مشيرا إلى أن هذه التجربة أوضحت وبالملموس الدور الذي يمكن أن يقوم به تظافر الجهود من أجل النهوض بجودة الخدمات وتقريبها من المواطنين.
ومن جانبه شكر الكاتب العام للإقليم التعاضدية على الجهود التي تبذلها في سبيل تقريب الخدمات، معتبرا بأن هذه المبادرة، تعد ثمرة تعاون بينها والسلطات المحلية، باعتبارها خطوة أساسية من أجل تكريس مبادئ التضامن الاجتماعي.
وبالموازاة مع ذلك أشرف رئيس المجلس الإداري ومدير السجن المحلي بالناظور على إعطاء انطلاقة البرنامج الطبي التضامني الذي ينظم بمناسبة ذكرى عيد العرش والذي سيشمل إلى جانب السجن المحلي بالناظور كل من السجن المحلي بجرسيف وتاوريرت وبركان.
جدير بالذكر أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية افتتحت أيضا بمناسبة الذكرى الثامنة عشر لعيد العرش وحدة إدارية واجتماعية وصحية بمدينة قلعة السراغنة بشراكة مع عمالة الإقليم ستوفر للمرتفقين خدمات طب الأسنان وأطقم الأسنان وطب العيون وطب الروماتيزم وطب أمراض القلب والشرايين.
الإدارات العمومية تدشين الوحدات الإدارية والصحية والاجتماعية ومكاتب القرب بمناسبة الذكرى 18 لعيد العرش، حيث أمس الاثنين افتتاح مكتبين للقرب بإقليم الناظور، بكل من العروي وبني أنصار، بعد عدد من المنطاق.
وأشرف على تدشين هذين المكتبين الكاتب العام لإقليم الناظور ورئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة وبحضور رئيس جماعة العروي ورئيس جماعة بني أنصار وممثلي السطلة المحلية ومتصرفي ومندوبي التعاضدية بالجهة.
وأكد عبد المولى عبد المومني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة بأن مواصلة التعاضدية العامة افتتاح مكاتب القرب بفضل الشراكات دليل على مدى مصداقية وجدية التعاضدية، مشيرا إلى أن هذه التجربة أوضحت وبالملموس الدور الذي يمكن أن يقوم به تظافر الجهود من أجل النهوض بجودة الخدمات وتقريبها من المواطنين.
ومن جانبه اعتبر الكاتب العام للإقليم ما تقوم به التعاضدية ثمرة تعاون بين بينها والسلطات المحلية، باعتبار ذلك خطوة أساسية من أجل تكريس مبادئ التضامن الاجتماعي.
وبالموازاة مع ذلك أشرف رئيس المجلس الإداري ومدير السجن المحلي بالناظور على إعطاء انطلاقة البرنامج الطبي التضامني الذي ينظم بمناسبة ذكرى عيد العرش والذي سيشمل إلى جانب السجن المحلي بالناظور كل من السجن المحلي بجرسيف وتاوريرت وبركان.
يذكر أن التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية افتتحت بذات المناسبة وحدة إدارية واجتماعية وصحية بمدينة قلعة السراغنة قبل ايام بشراكة مع عمالة الإقليم ستوفر للمرتفقين خدمات طب الأسنان وأطقم الأسنان وطب العيون وطب الروماتيزم وطب أمراض القلب والشرايين.