عبد الله البقالي يجتمع مع الشبيبة الاستقلالية لجهة العيون وهذا ما تقرر …

على إثر الاصطدامات التي عاشها مقر حزب الميزان بالرباط في اجتماع لبعض قياديي التنظيمات الموازية  للحزب  حاولت “أصداء المغرب العربي”  انتزاع تصريح من عند شباط الذي كان رفقة الكيحل امام مقر اتحاد العام للشغالين بالمغرب حيث رفضا الإدلاء باي تصريح في الموضوع .

وفِي هذا السياق انعقد اجتماع طارئ ترأسه عبد الله البقالي في مقر حزب الاستقلال في إطار استلاء الشبيبة الاستقلالية لجهة العيون على مقر الحزب والاعتصام بداخله ، وبعد نهاية اشغال الاجتماع التقى ميكروفون” أصداء المغرب العربي” عبد الله البقالي الذي كان رفقة المحامي الطرابلسي(…)  حيث صرح لنا ان الأمور تمت السيطرة عليها وان المياه رجعت الى مجاريها هذا من جهة .

ومن جهة اخرى وفِي اتصال هاتفي مع احد المعتصمين (أ.م) من داخل مقر الحزب أكد لنا المتحدث ان الاجتماع جرى في جو تسوده الشفافية والروح الرياضية حيث تم تجاوز كل الخلافات، وفِي هذا الإطار وبعد انقشاع سحابة الغضب التي كانت تطغى على مجريات الأمور طالب المناضلون الصحراويون مجيء الامين العام حميد شباط الى المقر و اعتذاره بصفة رسمية لتوضيح حسن نيته .

والجدير بالذكر انه اثناء هرولتنا وراء المعلومة طفا على السطح موضوع مفاده ان الشرطة القضائية استمعت  لبعض القياديين ترجح مصادرنا انها كانت على إثر تصريحات و مشادات .

رشيد موليد