فضيحة أخلاقية بازيلال بطلها شاب في صور وأفلام إباحية مع فتيات من ازيلال

تمكنت فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية بازيلال من اعتقال  المسمى “ح.أو” شاب في العشرينات من العمر من ازيلال  بتهمة حيازة صور وأفلام إباحية له مع فتيات من ازيلال .

وتعود تفاصيل هذه القضية إلى يوم السبت المنصرم عندما قامت عناصر تابعة للشرطة القضائية من استقدام المعني بالأمر من المحطة الطرقية لازيلال لأجل التحقيق من هويته كون هذا الأخير لايتوفر على أية وثيقة تثبت هويته وأثناء إجراءات التحقيق معه تبين أن الشاب في ملكيته هاتف محمول به  صور وأفلام إباحية اخدت له مع فتيات من ازيلال ضمنهن ثلاثة قاصرات ومطلقتين بالإضافة لفتيات أخريات من مدن مجاورة .

وقد صرح المتهم أمام الضابطة القضائية انه منذ حوالي أربعة سنوات يقوم بتصوير عشيقاته بمنزل يكتريه في ازيلال من اجل ابتزازهن جنسيا وممارسة الضغط عليهن من اجل الاستمرار في إشباع رغبته الجنسية الشاذة . كما يتضمن هاتفه العديد من صور تعود لمؤخرات نساء قام بتصويرها خفية .

والمتهم سبق له أن قضى عقوبة حبسية على نفس التهمة هذا وقد تم تقديمه أمام أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بازيلال صبيحة يوم الاثنين 07/03/2016 الذي أمر بإيداعه بالسجن المحلي بتهمة حيازة صور وأفلام بورنوغرافية وعدم حمله البطاقة الوطنية في انتظار إصدار الحكم عليه .

أزيلال  / محمد الذهبي