بودريقة يقدم استقالته

ها الفراجة  1×1

قرر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، التنحي رسميا عن رئاسة الفريق الأخضر في الجمع العام المقبل، الذي سيتحول من عادي إلى استثنائي، حسب ما أكده مصدر مسؤول بالفريق الأخضر.

وقرر بودريقة تحول الجمع العام العادي المقرر عقده في فاتح يوليوز إلى استثنائي، للتخلي عن منصبه رئيسا للرجاء بعد ثلاث سنوات قضاها على رأس الفريق الأخضر. و كان بودريقة قد صرح قبل بداية الموسم الرياضي الحالي أنه قرر الرحيل قبل بعد نهاية الموسم الرياضي، وهو ما أوفى به، بتأكيد رحيله في الجمع العام المقبل.
حيث ينتظر أن يعلن الموقع الرسمي للرجاء اليوم ع خبر عقد الجمع العام وتخلي الرئيس الرجاوي عن منصبه رئيسا للخضر، حسب ما أكده المصدر الرجاوي.
وكذب بودريقة الاتهامات التي كان قد وجهت إليه بمحاولته الفوز بولاية ثانية عبر تحويل الجمع العام العادي إلى استثنائي، لتمكينه من رئاسة فترة جديدة مدة أربع سنوات.
وقرر المكتب المسير فتح باب الانخراط من جديد لمدة 10 أيام لفسح المجال أمام المنخرطين الراغبين في تجديد انخراطه، حتى يتسنى لمن يرغب منهم في عضوية المكتب أو الترشح لرئاسة التوفر على الصفق القانونية، علما أن عدد منخرطي الرجاء لا يتجاوز حاليا 50 منخرطا.