“فلادمير” يوقع مع الجامعة الجزائرية لكرة القدم “FAF”.

 وقع المدرب الكرواتي- البوسني “فلاديمير بيتكوفيتش” رسميا عقدا لمدة عامين مع الجامعة الجزائرية لكرة القدم، خلفا لجمال بلماضي الذي انتهت مهامه بعد خروجه من كان الكوت ديفوار..

 وقد حل اليوم المدرب الجديد للخضر بمطار الجزائر العاصمة قادما من روما الإيطالية، وكان في استقباله رئيس الفاف وليد صادي، والكاتب العام نادر بوزناد, حيث تم الترحيب به، كما تمنت له السفارة السويسرية، وصولا جيدا، والنجاح في مهامه في تدريب ثعالب الصحراء.

 هذا وزار “فلاديمير بيتكوفيتش”، مقر الجامعة الجزائرية لكرة القدم برفقة وكيل أعماله ومترجمه إذ تم توقيع العقد، على أن يحصل المدرب الكرواتي- البوسني على مساعدة مدرب محلي ضمن طاقمه، والحديث في الوقت الحالي على نبيل نغيز الذي لم يتم التأكيد والتأشير على اسمه بعد..

 وحسب ما تم إعلانه، عقد المدرب الجديد للخضر مؤتمرا صحفيا بعد ظهر اليوم الإثنين في تمام الساعة الثانية والنصف بقاعة الإجتماعات بملعب نيلسون مانديلا، حيث تحدث لأول مرة لوسائل الإعلام الجزائرية.

 وللإشارة، فقد سبق للمدرب الجديد للمنتخب الجزائري، أن درب المنتخب السويسري ما بين سنة 2014 و عام 2021, محققا معه أعظم نجاحاته، وستكون المهمة الأساسية له في قيادة الخضر، الوصول إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك عام 2026، بعدما غاب عن النسخة الأخيرة في قطر.

وتتصدر الجزائر المجموعة السابعة برصيد ست نقاط بفارق ثلاث نقاط عن بوتسوانا وغينيا وأوغندا وموزمبيق، وستخوض الجولتين الثالثة والرابعة أمام غينيا وأوغندا في الخامس والثامن من يونيو المقبل تواليا، فيما ستستضيف دورة دولية ودية في الفترة بين 22 و26 مارس الجاري بمشاركة منتخبي جنوب أفريقيا وبوليفيا.