تيفلت : بيان استنكاري لأعضاء المكتب المسير لنادي المغرب الرياضي أيت بويحيى الحجامة لكرة القدم

ها الفراجة  1×1

توصلت “أصداء المغرب العربي” ببيان استنكاري صادر عن أعضاء النادي، حول ما اعتبرته تماطل وسلوك غير مقبول صدر عن رئيس الفريق بخصوص تأجيل الجمع العام الاستثنائي الذي كان مقررا إقامته يوم الاثنين 15 غشت 2016 على الساعة الرابعة والنصف زوالا بجماعة أيت بويحيى الحجامة دائرة تيفلت عمالة الخميسات، والذي حظي بالموافقة، وفي أخر لحظة أبلغتهم السلطة المحلية بتأجيل الذي تقدم به رئيس لدى السلطة.
نص البيان كما توصلنا به وتصريح بالفيديو للمدير تقني مجيد الدين الجيلاني.
بناءا على كل المعطيات ندين بشدة ونستكر كل التصرفات اللامسؤولة الصادرة عن الرئيس وبدون مبررات موضوعية ودون استشارة باقي أعضاء المكتب المسير، بخصوص الإجراءات الإدارية التي يجب القيام بها تجاه نادي، ونخص بالذكر عرقلة ملف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ( عصبة الغرب ) وكذلك غيابه والغير المبرر، مما يطرح أكثر من علامة استفهام تجاه اللاعبين بالنادي لكل هذه الأسباب خلق إستياء كبير لدى كل مكونات الفريق.
كما جاء في بيان بأن تأجيل الجمع العام الاستثنائي يعرقل السير العادي للنادي إداريا وفنيا وتقنيا، خصوصا أن الفريق بدأ يشغل الرأي المحلي والوطني، وأضح يعرف بالمنطقة رياضيا التي تتوفر على طاقات مهمة رياضية تحتاح إلى الدعم والمساندة على مختلف المستويات من طرف الجميع.
وكانت جريدة أصداء المغرب العربي إلكترونية اتصلت برئيس لإستفسار حول حيثيات تأجيل الجمع العام الاستثنائي فكان جوابه بدون موضوعية ويتهرب من الأسئلة.

عز الدين الفريتحي