سابقة بالمغرب نادي احترافي للألعاب الإلكترونية

ها الفراجة  1×1

أعلنت شركة CLUB MASTER’S FF عن افتتاح ناديها الأول بمدينة فاس شهر يناير المقبل في وجه محترفي الألعاب الإلكترونية ، حيث سيضم النادي لاعبين مغاربة مصنفين في الألعاب الإلكترونية للمشاركة في بطولة الألعاب الإلكترونية المنظمة من طرف شركات الألعاب و التي تنظم على مستوى العالم .
و يطمح النادي الى تدريب اللاعبين و توفير المعدات الأصلية الحديثة لتمكين فئات كبيرة من الشباب من ممارسة هوايتهم في ضروف جيدة و أيضا اخضاعهم لتدريبات بيداغوجية تحميهم من خطر الإدمان على هده الألعاب بتوفير الحماية عبر جدولة زمنية لنشاط كل لاعب على حدى .
النادي يعتبر أول نادي احترافي للألعاب الإلكترونية بالمغرب على غرار الأندية العالمية الموجودة حاليا بأروبا و آسيا و الولايات المتحدة الأمريكية .
و حسب المدير التنفيذي للشركة فإنها ستعمل على تأسيس فروع لها بالمغرب بالمدن الكبرى للمملكة بكل من طنجة و الرباط و مراكش و أكادير و الداخلة في المرحلة الثانية على أن توسع فروع اخرى بكل من وجدة تطوان الدار البيضاء .
للإشارة فقط هدا النوع الجديد من الألعاب يتطلب الكثير من القدرات الدهنية و الجسدية و هو الأكثر انتشارا بين فئات الشباب و الصغار و حتى الكبار لما يتضمنه من إثارة و تشويق و ايضا لارتباطه بالهاتف المحمول .
حسب ما صرح به المدير التنفيذي للشركة فإن النادي سيعمل على التنقيب و تأطير الشباب الهواة لهده الألعاب و ايضا مساعدتهم على تنظيم حياتهم اليومية و الدراسية حتى لا تؤثر هده الألعاب سلبا في شخصية مستعمليها