جمعية رياض مهدية للتنمية والاعمال الاجتماعية تنظم حفلا اليتيم

A053650C-D191-414D-848D-D673AB2CCF4DA053650C-D191-414D-848D-D673AB2CCF4D

في إطار إحياء ليلة القدر، نظمت جمعية رياض مهدية للتنمية والاعمال الاجتماعية بالمهدية، امس الخميس، حفلا لفائدة اليتيم تحت شعار :”لنتضامن من اجل ابتسامة”.

وفي كلمتها الافتتاحية، أكدت رئيسة جمعية رياض مهدية للتنمية والاعمال الاجتماعية السيدة فاطمة ماحدة ان العمل الانساني دعم ومساندة للفئات الهشة والمحتاجة، وان التضامن آلية لتخفيف المعاناة واعانة المحتاج حسب الامكانيات المتاحة.
وأضافت في تصريح لجريدة ” الأحداث” ان العمل الجمعوي عمل تكميلي وجد مهم واساسي، فبالاضافة الى دوره الترافعي فإنه يقوم بالدور التأطيري والتحسيسي ، ويستوجب ان يكون عمله جاد وذات نزاهة ومصداقية للحفاظ على مكانته .
وقالت الرئيسة ان جمعية رياض مهدية تسعى إلى اسعاد اليتامى في ليلة القدر كعادتها من كل سنة، حيث شملت الاستفادة اكثر من ثلاثين طفلة وطفل ، وذلك بتوزيع الملابس مع تنظيم حفل الحناء وتزيين الفتيات باحلى حلة، زيادة على افطار جماعي.
ويشارك ان جمعية رياض مهدية للتنمية والاعمال الاجتماعية اسست سنة 2019, وتسهر على تنظيم اعمال اجتماعية، وورشات تكوينية للنساء من اجل تمكينهن اقتصاديا، ومحو الأمية ودروس الدعم والتقويو لفائدة اليتامى والمحتاجين، بالإضافة إلى أنشطة ثقافية ورياضية وتحسيسية ودينية.