نهضة بركان تنظم عملية انتقاء اللاعبين الشباب الذين سيتلخقون بمركز تكوينها

تتواصل منذ امس الأربعاء بمركز تكوين نادي نهضة بركان عملية انتقاء اللاعبين الشباب الذين أعمارهم تتناسب مع الفئات السنية المحددة من طرف اللجنة التقنية الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، و الذين سيلتحقون بمركز تكوين النادي بموصفاته الدولية في إطار نظام دراسة و تكوين.

و تعرف هذه العملية مشاركة كبيرة للاعبين الشباب من مختلف المدن و القرى المغربية الذين يمنون النفس بالالتحاق بأحد افضل مراكز التكوين على المستوى الوطني و القاري و الذي يراهن عليه المكتب المدرسي للنادي لتكوين قاعدة من اللاعبين بطريقة علمية و احترافية تلتحق بفئة الكبار بالنادي و بالمنتخب الوطني مستقبلا.
و قد عمد المكتب المدرسي لنهضة بركان الى استقطاب خيرة الأطر الوطنية و الدولية المميزة في التنقيب و اكتشاف وصقل المواهب الكروية لإنجاح عملية التكوين الاحترافي المستهدف.
و قد أبدى جميع اللاعبين و أوليائه إعجابهم الكبير بالمركز و بالطريقة الاحترافية التي يسير بها.
و معلوم ان مركز تكوين نهضة بركان يتوفر على جميع المرافق التي تساير العصر المتعلقة بالتكوين كالملاعب المعشوشبة طبيعيا و اصطناعية، الفندق المطعم، المقهى، وحدة صحية مجهزة بأحدث التجهيزات الطبية الرياضية الحديتة و مرافق الترفيه و كذلك مرافق مخصصة للدروس النظرية و كذلك للدروس الخصوصية بالنسبة للاعبين الشباب المدرسين.
و يعتمد المركز على نظام دراسة و رياضة حيث ينقل اللاعبون إلى المدارس ليتابعوا دراستهم في الفترة الصباحية و يتلقون دروس رياضية و كروية نظرية و تطبيقية مساءا.