ولد عباس يكشف عن الفائز بالانتخابات التشريعية

حسم الأمين لحزب جبهة التحرير الوطني الجزائري، جمال ولد عباس، نتائج الانتخابات التشريعية قبل موعدها يوم الرابع مايو القادم، وهذا خلال تنشيطه لحملته الانتخابية من مدينة مستغانم (400 كلم غربي) اليوم السبت.
وأكد المسؤول الأول في الحزب، ولد عباس خلال تجمع شعبي نشطه بقصر الرياضة، بأن حزب جبهة التحرير الوطني سيفوز على جميع الأحزاب الأخرى، خلال الانتخابات التشريعية، واستدل بالقول: “لماذا حزب جبهة التحرير الوطني هو الذي سيفوز رغم احترامي للأحزاب الأخرى؟ ببساطة لأن حزبنا هو من أسس الدولة الجزائرية وهذا افتخار بالشرعية التاريخية”.
وأضاف مسؤول الحزب العتيد جمال ولد عباس: “نحن الأفالان مع عبد العزيز بوتفليقة منذ 1999، لأنه رئيسنا ورئيس حزبنا، وبالتالي سنحصد المقاعد التسعة المتاحة لولاية مستغانم في المجلس الشعبي الوطني المقبل”.
ودعا الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني إلى ضرورة تحسيس المواطنين للتوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع، في التاريخ المذكور، وأوضح بأن وحدة الشعب الجزائري ووحدة التراب الوطني مسألتان مقدستان لا رجعة فيهما عند حزبه.
وراح ولد عباس يذكر، بالانجازات التي تحققت بفضل برنامج الرئيس عبد العزيز بوتفليقة في مختلف المجالات، مؤكدا بأنهم سيسيرون على نفس النهج والبرنامج بالاهتمام بالفئات الهشة والفلاحين والطلبة.
سفيان مهني – الجزائر