العثماني يعقد لقاءاً تواصلياً مع مندوبي الجهة الشرقية

رشيد موليد

إنعقد بمدينة وجدة لقاء تواصلي بتاريخ 06 فبراير 2021 مع السيدات والسادة مندوبي الجهة الشرقية للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية.

اللقاء ترأسه مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية بحضور الكاتب العام وأعضاء المجلس الاداري الممثلين بالجهة.

وفي بداية اللقاء شكر رئيس المجلس الاداري الحاضرين على حفاوة الاستقبال وإسترسل في تقديم النقاط الأساسية للمخطط الاستراتيجي 2021-2025 الذي حضي بثقة السيدات والسادة مندوبي التعاضدية العامة خلال الجمع العام 72.

اللقاء كان أيضا فرصة للتجاوب وطرح الاراء والأفكار التي ستخدم مصالح المنخرطين وذوي حقوقهم بالجهة الشرقية ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي يعقدها رئيس المجلس الاداري مولاي إبراهيم العثماني في ربوع المملكة إيمانا منه بالمقاربة التشاركية في تدبير وتسير التعاضدية العامة لموظفي الادارات العمومية.

وعلى هامش هذا اللقاء إجتمع رئيس المجلس الاداري بالمستخدمين قصد الانصات لمختلف المشاكل المتعلقة بالوضعية الإدارية واللوجستكية من أجل إيجاد الحلول المناسبة بغية الرفع من أداء الخدمات التي تقدمها التعاضدية العامة لمنخرطيها وذوي حقوقهم بما يتناسب إنتظاراتهم.